مظلات وسواتر النخبة

مظلات وسواتر النخبة

Blog

أنواع الخيام واستخداماتها

تأتي الملاجئ المصنوعة من القماش بكافة أشكالها وأحجامها وتصميماتها. تحدد هذه الاختلافات الفرق في اللوحة التي ستخدم الغرض. إن القدرة على فهم هذه العوامل تجعل من السهل عند التسوق لشراء العنصر المناسب للاستخدام في حدثك. دعونا نلقي نظرة على بعض الخيام الأكثر شعبية في السوق.

خيمة القطب

لقد رأيتهم بالتأكيد في حفلات الزفاف في الهواء الطلق. هم الذين لديهم نصائح وتراجع في هيكلهم. تأتي هذه نتيجة الأعمدة البارزة المستخدمة في تركيب القماش. مظهرها الجميل والأنيق هو السبب وراء شعبيتها الضخمة.

خيمة الإطار

الميزة البارزة في هذا النوع من الخيام هي إطارها المعدني المستقل. عادة ما يجعل عملية التثبيت سهلة للغاية. يمكن وضع الإطار على أي سطح تقريبًا. هذا التنوع يجلب الكثير من وسائل الراحة عند اختيار المكان. ما يلي بعد ذلك هو تغطية الإطار مع القماش ومن الجيد أن تذهب. سيكون لديك مساحة سقف كافية لإعداد الإضاءة والديكور.

خيمة سرادق

يجب أن يكون كل من توصل إلى تصميم الملجأ من القماش هذا قد أراد راحة خيمة الإطار وخيمة عمود القطب في نفس الوقت. مزيج من هذين العنصرين يجعلها أفضل خيمة يمكنك استخدامها في أي حال. يمنحك ميزة الاستمتاع بمزايا مزدوجة.

خيمة على الشاطئ

يخبرك اسمه فقط بنوع البيئة التي تناسبها. يجب على أي شخص يفكر في تنظيم حفل زفاف على الشاطئ الذهاب إلى هذه الخيمة. لديها إطار مصنوع من الخشب ونسيج خفيف للغاية لأسباب واضحة. قماش ثقيل سيعيق التدفق الحر لنسيم المحيط. هذا هو آخر شيء تحتاجه عندما تكون في مثل هذه البيئة.

خيمة واضحة

الخيمة الشفافة هي مجرد خيمة سرادق مع قماش قماش شفاف. إنها مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة والاستمتاع بالبيئة الخلابة. عندما يحل الليل ، سيستمتع ضيوفك بإطلالة على سماء الليل الصافية وتجربة الشعور السحري بالرقص تحت ضوء القمر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *