مظلات وسواتر النخبة

مظلات وسواتر النخبة

Blog

المشورة القانونية: الخطوات الصحيحة التي يجب اتخاذها عند انتهاء العلاقة

في أغلب الأحيان ، يكون انهيار الزواج أو العلاقة طويلة الأمد تجربة صادمة. ليس هناك فقط اضطراب عاطفي ، ولكن قد يكون هناك أيضًا مخاوف خطيرة حول الشؤون المالية وحضانة الأطفال.
بعد الحصول على مشورة قانونية جيدة من محامي عائلة مرموق وفهم حقوقك ، يمكن أن يذهب إلى حد ما نحو تسهيل العملية. الاستشارات القانونية

المحامية أفسانا أختار ، من دير آبي في سانت ألبانز ، التي تقدم خدمات النقل ، والملكية التجارية ، وخدمات العملاء المسنين ، والإسكان ، والهجرة ، والمخالفات المرورية على الطرق ، والوصايا والوصايا ، وكذلك قانون الأسرة ، يجيب على بعض الأسئلة الهامة:

س: في أي مرحلة خلال انهيار العلاقة يجب أن تأخذ المشورة القانونية؟

عادة في وقت سابق كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت تفكر في ترك شريكك أو تركك شريكك ، فمن الأفضل الحصول على نصيحة من محام متخصص في قانون الأسرة في أقرب وقت ممكن

س: لماذا من المهم جدًا اتخاذ خطوات عاجلاً وليس آجلاً؟

بمجرد أن تنهار العلاقة ، يجب تقسيم الأصول العائلية. الصورة: Getty Images بمجرد أن تتفكك العلاقة ، يجب تقسيم أصول العائلة. صورة: صور غيتي
بمجرد أن تنهار العلاقة ، يجب تقسيم الأصول العائلية. من خلال القيام بذلك في وقت مبكر يمكنك التأكد من وجود توزيع عادل. سيساعدك أيضًا على المضي قدمًا في حياتك الجديدة بمجرد أن يتم تحديد كل شيء.

س: ما هي أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا حول الشؤون المالية وحضانة الأطفال في انهيار العلاقة؟

يقلق الناس من ضغوط تقسيم الأصول ، واتخاذ الترتيبات المالية والتوصل إلى اتفاق بشأن حضانة الأطفال. لكن لا شيء من هذا يجب أن يكون شديد القسوة. يمكن حلها من قبل الطرفين على التوصل إلى اتفاق ، وفي هذه الظروف ، يمكننا تقديم رسوم ثابتة. حتى إذا لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق فهناك اعتقاد خاطئ بأن الطلاق عملية مكلفة. ومع ذلك ، يمكننا تقديم رسوم ثابتة لكل مرحلة من مراحل العملية للمساعدة في إدارة التكاليف بشكل أفضل.

س: هل تختلف الاستحقاقات اعتمادًا على ما إذا كنت متزوجًا بالفعل أم لا؟

نعم. لسوء الحظ ، إذا لم تكن متزوجًا ، فلن تتمتع بنفس الحقوق للزوجين. في هذه الحالة ، يكون من الأهم طلب المشورة القانونية في وقت مبكر من الانهيار.

س: هل طول العلاقة يحدث فرقا من حيث استحقاق الأصول؟

نعم ، بعض العوامل التي تنظر فيها المحكمة هي طول الزواج واحتياجات الحزب. بشكل عام ، كلما طالت مدة الزواج وكلما زاد إسهامك في هذا الزواج ، كان يحق لك الحصول عليه. ولكن من المهم أن تفهم أن مساهمتك لا يجب أن تكون فقط من وجهة نظر مالية. البقاء في المنزل والعناية بالأطفال بينما يركز شريكك على حياته المهنية يعتبر أيضًا مساهمة. مرة أخرى ، يمكن لمحام الأسرة الجيد أن يرشدك خلال مثل هذه الحالة.

س: كيف يتم تحديد حضانة الأطفال؟

إن الشاغل الأساسي هو دائمًا المصلحة الفضلى للطفل – وسيكون هذا دائمًا في المقام الأول في أي ترتيب. اعتمادًا على عمر الطفل ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا مراعاة رغباته أو رغباتها.

س: ماذا يمكنك أن تخبرنا عن الكيفية التي يمكن أن تقسم بها الأموال؟

بشكل عام ، يبدأ من 50/50 أساسًا. ومع ذلك ، يمكن للمحكمة أن تحيد عن هذا وتتجه لأعلى أو لأسفل مع طرف أو آخر. بصفتنا محامين عائليين ، نتفهم أن الأمور المالية للأشخاص يمكن أن تكون معقدة للغاية ، ومرة ​​أخرى ، يمكننا مساعدتك في فهم كيفية إجراء الانقسامات التي تكون عادلة لكلا الطرفين.

س: ما هي حقوقك إذا لم تكن راضيًا عن تسوية أو ترتيب حضانة؟

إذا قمت بتوقيع اتفاقية تتغير الظروف إلى حد كبير ، وتعتقد أن التسوية لم تعد صحيحة ، فيمكنك أن تطلب من المحكمة إعادة النظر في الأمر. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تغييره سيكون صعبًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *