حفظ الأشياء نظيفة أثناء السفر

حفظ الأشياء نظيفة أثناء السفر

عندما تبدأ حقًا في التفكير في الأمر ، يكون السفر قاسيًا. أشعر دائمًا أنني بحاجة إلى قول هذا حتى تفهم: أنا لست جرثومية وليس لدي الوسواس القهري. لكنني على دراية بالمناطق النظيفة والقذرة ، ويمكنني أن أخبرك أن الطائرات هي أماكن قذرة حقًا.

لدي شعور مماثل تجاه غرف الفندق ، وصورت فيديوًا عندما كنت في ميامي حول كيفية معرفة ما إذا كانت غرفتك نظيفة أو قذرة. التعليقات الواردة في هذا الفيديو تأتي من مدبرة منازل الفندق الذين يتفقون بشكل أساسي مع تقييمي للغرف القذرة. وكان فندق 4 نجوم.

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على مستوى معين من النظافة ، فقد قررت أنك تحتاج إلى أخذها بيدك. ولكن من يريد أن يقوم بشلبة تنظيف كاملة حولها عند السفر؟ بالتأكيد ليس لي. لذا فإن ما قمت به هو تجميع بعض الضروريات الأساسية للسفر للحفاظ على الأشياء نظيفة ، ورائحة طيبة ، منظمة وخالية من البقع أثناء سفرك دون الكثير من المال أو الجهد من جانبك.

لو نصائح

حافظ على حذائك لامعة

إذا لم تتمكن من وضع يديك على مجموعة تلميع أحذية السفر أو إذا كنت لا ترغب في حمل واحدة حولها ، فاختر حزمًا قليلة من الخل الأبيض (حتى مطعم الفندق قد يحتوي على الخل الذي يمكنك استخدامه) واستخدمه لتنظيفه ، حالة وتألق الأحذية الجلدية الخاصة بك. افرك الخل بقطعة قماش من مغسلة الفندق.

أحذية التعبئة والتغليف

لمنع الأحذية القذرة من التخلص من ملابسك أو لف الأحذية في كيس تسوق بلاستيكي ووضعها في أعلى الملابس ، أو استخدام قبعة الدش لتخزين الأحذية داخلها ، ثم وضعها في أعلى ملابسك.

مستلزمات النظافة

أضع كل الألغام في أكياس بلاستيكية انغلق. وبهذه الطريقة ، في حالة انفجار شيء ما أو تعطله ، يكون كل شيء موجودًا. أفضل ذلك بدلاً من الحصول على حقيبة مستحضرات تجميل ومستلزمات سفر رائعة. أحزم بعض الحقائب الإضافية في حالة حدوث “انفجار”. هذا واضح جدا لكنه يعمل بشكل جيد وجدير بالذكر.

الحزم الصغيرة منظفات الغسيل

إذا كنت ترغب في حزم الضوء ولكن كان لديك بضعة أيام من السفر المخطط لها ، فكر في التقاط بعض حزم من منظفات الغسيل. لقد وجدت حزمة Tide 3 مناسبة للمصارف في وول مارت في صناديق مستلزمات السفر الخاصة بهم. لقد كانت رخيصة جدًا وفكرة رائعة ، نظرًا لأن هناك دائمًا سبب يجب غسله أثناء السفر.

على هذه المذكرة ، أريد أن أتوقف لحظة والتعرف على صابون شريط الفندق. شريط الصابون الفندق هو الأشياء المعجزة. في الآونة الأخيرة ، حصلت ابنة أخي على بقعة زيت ضخمة على زوجها المفضل من البنطال بينما كنا في عطلة نهاية أسبوع للبنات. أخبرتها أن السراويل كانت عبارة عن شحوم ، ولكن أختي في القانون لم يوافقوا على روعة صابون بار الفندق. لقد تم إزالة كل هذه الزيوت من تلك السراويل ، ولم أرَ شيئًا كهذا من قبل. أخذوا ذلك المنزل من الصابون المنزل. لا تقلل من أهمية صابون بار الفندق.

مزيل البقع القلم

نعم ، هذا غريب ، ولكن إذا سافرت مع أحد هذه الأماكن ، فستتمكن من الإمساك وإزالة البقع المسبقة التي قد لا تتمكن من معالجتها لفترة من الوقت. هم يستحق كل هذا العناء. قم بإلصاقها في حقيبتك ، وستكون سعيدًا لأنك تمكنت من التقاط صلصة الكاتشب أو النبيذ الأحمر عندما تفعل ذلك.

أنا أفضل أن يكون هذا مناديل مبللة ، لأنها تحتوي على مطهر ، ولا رائحة مثل الليمون المزيف ، ويمكنني استخدام واحدة منها قبل الأكل على متن طائرة أو تناول الطعام في عربة طعام أثناء التنقل. كما أنني أجدها أسهل في حملها من زجاجة صغيرة من المطهرات وأؤمن بها أم لا ، فأنا أفضل أن أشم رائحة الكحول المحمر بدلاً من رائحة المطهرات. كانت رخيصة جدا جدا. لقد وجدت لهم في قسم الإسعافات الأولية في وول مارت.

يمكن استخدامها أيضًا إذا واجهت شيئًا لا تعجبك في غرفة الفندق ، أي جهاز تحكم عن بُعد قذر. إنها رائعة بالنسبة لمناديل التنظيف السريعة التي يمكن التخلص منها.

ورقة مجفف

ضع ورقة مجفف في مكان ما في حقيبة السفر الخاصة بك (على سبيل المثال كيس شبكي بسحّاب) وستبدو رائحة ملابسك رائعة طوال رحلاتك. إذا كنت تجمع بين الأحذية والملابس النظيفة ، فلا بد أن تكون هناك بعض أنشطة الرائحة غير السارة.

كذلك ، إذا كنت تسير في مكان ما تعاني من مشكلة البعوض أو النحل ، فضع ورقة في جيبك الخلفي. الأخطاء لا يمكن أن تحمل الرائحة وستبقيه بعيدًا!

غسيل قذر

أنا أستخدم كيس الغسيل في الفندق (كما تعلمون ، تلك التي يعطونها لوضع الغسيل في 20 دولارًا فقط لكل حمولة أو شيء من هذا القبيل) وتخزين أغراضي القذرة هناك. وبهذه الطريقة ، في نهاية الرحلة ، يمكنني بسهولة إسقاط تلك الحقيبة في جهاز فرز الملابس عند وصولي إلى المنزل. يجعل التفريغ أسهل.

بودرة اطفال

إذا كنت تتجه إلى لغة شاطئية ، ففكر في تعبئة حاوية صغيرة من مسحوق الأطفال معك. عندما تنتهي من الشاطئ ، قم برشه في جميع أنحاء جسمك ومعدات الشاطئ ، والوقوف في منطقة غير رملية وتخلص من الرمال. يجفف بودرة التلك بشرتك ويفصل الرمل على الفور عن جسمك وعن معداتك. بهذه الطريقة ، لن تجر الرمال كمنزل تذكاري معك!

ماصات الشرب

بسيطة وسهلة! تأخذ طائشة الشرب وتشعر سلسلة قلادة الخاص بك من خلال ذلك. بهذه الطريقة ، لن تصبح قلاداتك متشابكة أثناء سفرك.

آمل أن تكون هذه تجربة سفر أنظف وأسهل لك!

لذلك ، كنت في رحلة قادمة من ميامي …

كنت أقف في طابور ، في انتظار استخدام المرحاض وسأل مضيف الرحلة الرئيسي ما إذا كان يمكنها الركض بسرعة أمامي لغسل يديها. لم يكن الجلد قبالة ظهري بالطبع. بينما كنا ننتظر شابًا ينهي تعاملاته التجارية الطويلة في الحمام ، أوقفنا محادثة. أخبرتني أنها تتضور جوعًا ولم تأكل في غضون ساعات قليلة. التقطت سلطة في مطار ميامي (بدت أجمل بكثير من طعام الطائرة) ، وأرادت حقًا الحفر ، لكنها لم تستطع فعل ذلك حتى تغسل يديها تمامًا. كانت تجلس بجانبها زجاجة من المطهرات ، وأخبرتني أنه حتى ذلك لم يجعلها تشعر أن يديها كانت نظيفة بما فيه الكفاية. دون أن أحثها على ذلك ، استمرت في إخباري بمدى قلة الطائرات ، وكنت أفرك يدي بصمت ، علمت أن هذا سيكون جيدًا. وفقًا لمضيف الرحلة الرئيسي ، تم تنظيف الأسطول في شركة الطيران الشهيرة جدًا مرة واحدة كل 5 سنوات. تبا. هل سمعت ذلك فقط؟ أخبرتني أن نقاط الاتصال ، ومقابض الأبواب ، والسحب لصناديق الركوب ، ومساند الذراع ، وأغطية النوافذ ، وما إلى ذلك يتم تنظيفها تمامًا مرة واحدة كل خمس سنوات. يلامس مضيفو الطيران الكثير من الأشياء ، بما في ذلك حقائبك وطعامك والقمامة مع قليل من الوقت للضغط في غسل اليدين. لم أستطع الحصول على مزيد من التفاصيل معها لأننا سمعنا أخيرًا التدفق وأعلمنا أن الوقت قد حان لخلط الأوراق ، لكنني صُدمت بالفعل من تلك الأخبار. تحمل الطائرات أطنانًا من الناس يومًا بعد يوم ، ولا يتم لمسها إلا بسرعة بين الرحلات الجوية. التفكير في الأمر ، لم يتم تطهير الطائرة الخاصة بك تحسبا لوصولك. في أحسن الأحوال ، تم تفريغها بالفرشاة ، وتم جمع القمامة وإفراغ جيوب المقعد (وحلت أكياس البارات محل LOL).