مظلات وسواتر النخبة

مظلات وسواتر النخبة

Blog

كاريس ينزل خيمة الفحص في مستشفى كاريس رايس في ويلمار

(Willmar MN-) تم خيم الخيام التي أقيمت أمام قسم الطوارئ في كاريس هيلث – مستشفى رايس ميموريال يوم الاثنين. نصبت الخيام المحمولة في نهاية مارس للسماح لجميع المرضى بالكشف عن الفيروس التاجي قبل دخول المرفق والمساعدة في تدفق المرضى الذين يتقدمون إلى قسم الطوارئ. يقول جون بوي (باوي) ، مدير الرعاية الحرجة والرعاية الطارئة ، “إن إزالة الخيام المحمولة لا يعني انتهاء التفشي. ما زلنا نرى حالات COVID-19 الإيجابية في مستشفى رايس ؛ ومع ذلك ، لم يعد لدينا حاجة لخيمة فحص معزولة خارج بنايتنا “.

سيتم فحص المرضى الذين يسعون للحصول على الرعاية في مرفق Carris Health ، بما في ذلك قسم الطوارئ ، عند الباب قبل الدخول للتعرف على الأشخاص المشتبه في إصابتهم بالفيروس وعزلهم. يُطلب من المرضى والزوار أيضًا ارتداء قناع عند دخول المبنى. يقول بوي: “قسم الطوارئ لدينا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، 365 يومًا في السنة. نحن على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ الصحية وكذلك حالات فيروسات التاجية “.

Carris Health – قام مستشفى رايس ميموريال بترتيب قسم الطوارئ ، إلى جانب مناطق أخرى في جميع أنحاء النظام الصحي ، لفصل مرضى COVID-19 المشتبه فيهم أو الإيجابيين للحفاظ على سلامة جميع المرضى والموظفين. تمت إعادة تشكيل اللوبيات ومناطق الانتظار لفرض الانفصال أيضًا.

قال بوي: “بينما انخفض عدد المرضى الذين يعانون من COVID-19 ، فإننا ندرك أن الفيروس التاجي سيستمر في الانتشار في مجتمعاتنا”. “لدينا فرق وعمليات جاهزة للاستجابة بسرعة لتغيير في الوضع ، بما في ذلك زيادة محتملة في حالات فيروسات التاجية”.

سيقوم فريق EMS بتدمير الخيمة ومعدات التكييف والمولدات. سيتم تنظيف الخيمة وإعادة وضعها في التخزين ، حسب الحاجة للنشر التالي.

قال بوي: “بينما نبدأ في تحويل الموارد من إدارة الوباء إلى التعافي ، ما زلنا نحافظ على قدراتنا في رعاية مرضى COVID”. “علينا جميعًا أن نتعلم كيف نتعايش مع هذا الفيروس. إن ممارسة التباعد الاجتماعي وارتداء أغطية الوجه هي سلوكيات عامة ستستمر في إفادة مجتمعنا “.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *