كيفية التخطيط لرحلة التخييم: 4 خطوات بسيطة

أنت على استعداد لأخذ إجازة والابتعاد عن كل شيء والاستمتاع ببساطة الطبيعة. لكنك جديد في التخييم ولا تعرف كيف تخطط لرحلة التخييم. لا تقلق ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح.

في أربع خطوات بسيطة ، ستخرج من المدينة مع النوافذ إلى الأسفل وتبارك مسافة قصيرة بالسيارة.
الخطوة 1: تحديد ما هو مهم في تجربة التخييم
السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: “ماذا أريد أن أفعل بالضبط؟” سيحدد هذا المكان الذي يجب أن تذهب إليه ، وما الذي تبحث عنه في المخيم. تتضمن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ما يلي:

– الأنشطة: هل تريد الذهاب للمشي؟ التجديف؟ ركوب الدراجات؟ ابحث عن موقع تخييم يسهل الوصول إليه لأنشطتك الخارجية المفضلة. إذا كنت مسافرًا مع عائلة ، يجب أن تبحث عن ملاعب وأماكن مناسبة للأطفال في مكان قريب.

– الخيمة أو RV: هل لديك عربة سكن متنقلة أم ستخيم؟ من المهم العثور على منطقة تخييم بها المساحة المناسبة لسيارتك.

– خشن أو معسكر بأناقة: لا تتوفر دائمًا حمامات ووصلات كهربائية ومياه جارية في الموقع. لا يمكن تجاهل تفاصيل مثل هذه في مراحل التخطيط.

– تخييم جماعي أو فردي: فكر في عدد الأشخاص في مجموعتك واهتماماتهم المختلفة. إذا كانت لديك مجموعة صغيرة ، فقد يفعلها المخيم الواحد. إذا كنت مسافرًا مع مجموعة أكبر ، فقد تكون مقصورة العائلة هي ما تحتاج إليه. اكتشف أيضًا توقعات الجميع حتى تتمكن من العثور على مكان يسعد الجميع به.

الخطوة 2: احجز موقع التخييم الخاص بك
بمجرد تحديد ما تريده من رحلة التخييم الخاصة بك ، يبدأ البحث عن مكان التخييم المثالي. إليك بعض النصائح للعثور على الموقع المثالي:

– البحث عن اقتراحات من الأصدقاء.
– قراءة الأوصاف على موقع ReserveAmerica.com ومواقع المخيمات الأخرى.
– اتصل بالمخيم مباشرة لمزيد من التفاصيل ، أو لمعالجة الأسئلة أو المخاوف.

حجز موقع المخيم الخاص بك هو عملية بسيطة من جزأين:

1. التحقق من التوافر – الأوقات الأكثر ازدحامًا في السنة ، والتي تشمل الصيف والعطلات المحيطة ، قد تتطلب منك الحجز قبل بضعة أشهر.
2. خذ الطريق المناسب وحجز المخيم الخاص بك عبر الإنترنت. ما عليك سوى اختيار التواريخ ، والمخيم الذي تريده ، وحجز مكانك.

الخطوة 3: تخطيط القائمة الخاصة بك
عند التخطيط لرحلة تخييم ، غالبًا ما تكون القائمة هي الأكثر إرهاقًا. لكن إعداد الوجبات في الخارج ليس محدودًا أو صعبًا كما يبدو ؛ من شرائح اللحم إلى العجة والمعكرونة ، يمكنك طهيها بالكامل باستخدام الأدوات والتخزين المناسبين.

– الإعداد: على الرغم من أن الكثير من الأشياء يمكن القيام بها في المخيم ، إلا أن التحضير لبعض الأشياء في المنزل يمكن أن يوفر الوقت والجهد في الهواء الطلق. على سبيل المثال ، يمكنك تقطيع الفواكه والخضروات وشرائح اللحم في المنزل. تأكد من وضع الطعام في حاويات أصغر لتوفير مساحة أكبر في المبردات ، ونقع البروتين في كيس مع ماء مالح لسهولة النقل.

– التوابل: فقط لأنك تأكل في الخارج ، لا يعني أنه لا يمكنك استخدام التوابل المفضلة لديك. تذكر أن تحزم الأساسيات مثل الملح والفلفل والزيت أو رذاذ الطهي وأي توابل إضافية ترغب في استخدامها.

– تخزين الطعام: من المحتمل أن تتطلب قائمتك الأطعمة التي يجب أن تبقى باردة. خطط للوصول بمبردات مملوءة بالثلج ، ولكن استفسر مسبقًا من المخيم عما إذا كانوا يبيعون الثلج أو إذا كنت بحاجة إلى السفر إلى مكان آخر لتجديد إمداداتك. إذا لم تتمكن من الوصول بسهولة إلى الثلج ، فكر في تقديم الأطعمة القابلة للتلف خلال الأيام القليلة الأولى.

– أدوات الطبخ: غالبًا ما تأتي حفرة النار مع شبكة متصلة ، مما يسمح لك بالطهي فوق لهب مكشوف. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك إحضار موقد تخييم مع البروبان كنسخة احتياطية ، أو لأدوات الطهي التي لا تتناسب أيضًا مع النار. تشمل أدوات المطبخ المهمة الأخرى السكاكين ، والملاقط ، والأواني ، والملوق ، والحاويات القابلة للإغلاق ، وأوراق الصفيح ، والأواني ، والمقالي ، والأطباق ، والأكواب.

الخطوة 4: حزم معداتك
من الجيد دائمًا أن تكون لديك قائمة مراجعة تخييم في متناول اليد حتى لا تترك أي أساسيات وراءك. يمكنك طباعة طبعتنا لجعل العملية أسهل ، والإضافة إليها بمرور الوقت.

فيما يلي بعض الضروريات الأساسية لتبدأ:

الملجأ: خيمة أمر لا بد منه ولكن قد ترغب أيضًا في شرفة منبثقة للحصول على ظل إضافي. إلى جانب هذه يجب عليك إحضار الأقمشة والحبال الإضافية أو حبال البنجي.

النوم: اعتمادًا على حالة نومك ، ستحتاج إلى أكياس نوم ووسائد وبطانيات وحصر للتخييم وفرشات هوائية.

متفرقات: لا تنس أكياس القمامة وفرش الأسنان ومعجون الأسنان ومجموعة الإسعافات الأولية والملابس الدافئة والمطابقات المقاومة للماء والخرائط وزجاجات المياه والسجلات والمناشف الورقية والمناديل والصابون وحوض الاستحمام لغسل الأطباق.

أخيرًا ، تأكد من إخبار أي شخص بمكان تواجدك ومتى تخطط للعودة. من المهم أن يعرف شخص ما متى يتوقع أن يسمع منك ومكان العثور عليك في حالة حدوث أي شيء خارج عن المألوف.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة تخييم ، فهناك الكثير من التفاصيل لطلبها. يمكن أن تساعد هذه الخطوات الأربع في تسهيل الأمر وإدارته حتى تقع في إيقاعك الخاص. لذا ، احزم حقائبك ، قفز في السيارة واستمتع برحلتك.