مظلات وسواتر النخبة

مظلات وسواتر النخبة

Blog

3 فوائد خيمة وحدات

عندما تتسوق لشراء معدات تخييم جديدة لمغامرتك التالية ، فكر في شراء خيمة وحدات. يُعرِّف القاموس الوحدات أو الوحدات النمطية بأنها الدرجة التي يمكن بها فصل مكونات النظام وإعادة تجميعها ، غالبًا مع الاستفادة من المرونة والتنوع في الاستخدام. فيما يلي بعض الفوائد الرائعة للتخييم بخيمة وحدات.

1- يمكن استخدامه على مدار السنة

واحدة من أفضل ميزات الملجأ المعياري مثل Burrow هي القدرة على إرفاق ذبابة قوس قزح كاملة في ظروف غير مرغوب فيها ، ولكن أيضًا لفها أو إزالتها لتلك الليالي الصيفية الدافئة الخالية من الحشرات. عند شراء خيمة معيارية ، تحصل على عدة خيام في خيمة جاهزة لرحلتك التالية.

2- قابلة للتخصيص بالكامل لتناسب احتياجاتك

الجحر متوافق مع اثنين من ذبابة قوس قزح وقطعة غوفر. توفر مجموعات Rainfly مجموعات مختلفة من الميزات مثل مساحة الدهليز الإضافية والوزن وقابلية الحزم. توفر مجموعة Wolverine Rainfly Kit مساحة أكبر من الدهليز والمزيد من التهوية بسبب زيادة مساحة الرأس. مجموعة Armadillo Rainfly Kit أخف وزنا وتوفر دفئا أفضل بسبب ارتفاع أقل ، ولكنها تتخلى عن مساحة الدهليز. إن Gopher Tarp هو قماش متعدد الاستخدامات وخفيف الوزن للغاية مناسب تمامًا لـ Burrow ويمكن إعداده في عشرات التكوينات المختلفة. يستغرق الأمر وقتًا ومهارة أكثر للإعداد بشكل صحيح ، ولكنه يوفر مجموعة من الاستخدامات للخارج.

3-عبوة عالية للمتنزهين والمعسكر

التخييم في ظروف دافئة وجافة؟ اترك ذبابة قوس قزح في المنزل وافراغ مساحة في حقيبتك لمزيد من العناصر مثل الطعام أو الماء أو الكاميرا. يزن الجحيم 1.9 رطل فقط. معبأة بمجموعة ذبابة قوس قزح ، يصل إجمالي وزنها إلى 4 رطل تقريبًا. أما بالنسبة للحجم ، فإن حزمة Burrow و Rainfly Kit تصل إلى عرض Macbook مقاس 13 بوصة وعمق حوالي خمس بوصات – على عكس الشكل الأسطواني المرهق لخيمة الظهر التقليدية – مثالية للتركيب في معظم العبوات. يمكن لهذه الحلول الموفرة للمساحة أن تحسن بالتأكيد حملك على الممرات.

إن خط منتجات Burrow متعدد الاستخدامات ومثبت في المجال ، مدعومًا بأداء نصف مليون وحدة تم إرسالها إلى الحقل على مدى 15 عامًا. اختر التكوين الخاص بك اليوم واستعد لضرب المسارات باستخدام حل المأوى الذي يناسبك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *