مظلات وسواتر النخبة

مظلات وسواتر النخبة

Blog

5 سمات جودة لمستشار المخيم الكبير

5 سمات جودة لمستشار المخيم الكبير

سواء كنت أحد الوالدين الذي يفكر في إرسال طفلك إلى المخيم أو طالب جامعي يفكر في التقدم لوظيفة ، قد تتساءل عن المؤهلات التي نبحث عنها في مستشار المخيم. بعد كل شيء ، المستشار هو أحد أهم أجزاء تجربة المخيم الصيفي. المستشار هو الذي سيهتم بالمخيمين ، ويضمن لهم تغيير ملابسهم وتنظيف أسنانهم ووضعهم على واقي الشمس. إن المستشار هو الذي سيقنعهم بتجربة شيء قد يخافون منه ، ويشجعهم على أكل خضرواتهم قبل الغوص في الحلوى ، ويفرضون قواعد السلامة في نطاق الرماية.

هنا في معسكر وايومنغ ، نحرص بشدة على ضمان توظيف مستشارين ذوي جودة عالية. يعتقد بعض الناس أن المستشارين العظماء يجب أن يكونوا شاملين وصاخبين وحيويين طوال الوقت ، لكننا نعلم أن هذه مجرد سمات شخصية تصف البعض ، ولكن ليس جميع الأشخاص الرائعين حقًا الذين يخدمون في دور الاستشارة. إذن ما الذي يتطلبه الأمر لتكون مدهشًا في هذه الوظيفة؟ ما الذي نبحث عنه عندما نوظف موظفين لفصل الصيف؟ قد يكون من الصعب تضييق الخناق ، لأن كل شخص مختلف تمامًا ، ولكن إليك خمس سمات عالية الجودة:

1. نمذجة دور إيجابية. كونك مستشارًا يعني أن المخيمين ، الصغار والكبار ، يشاهدون كل ما تفعله. بعض الشباب يكافحون من أجل فهم ثقل هذه المسؤولية. هل تعيش ما تتحدث وتبنيه لتصدقه؟ عندما تغضب ، كيف ترد؟ عندما تكون سعيدا ، كيف تحتفل؟ سيحاكي الأطفال سلوك مستشاريهم ، ومن المهم أن يعمل مستشاروهم كنموذج يحتذى به في المخيم والحرم الجامعي والمنزل.

2. مثابرة أو حصى. لنواجه الأمر. قد يكون العمل في مخيم صيفي صعبًا في بعض الأحيان. تأتي العاصفة وتجبرك على إلغاء رحلتك بين عشية وضحاها ووضع خطة جديدة. المخيم الحنين إلى الوطن يبقيك مستيقظًا وأنت متعب. صينية من الفطائر المنسكبة تتركك بدون طعام في الطهي. إن المستشارين ذوي الحصى ليسوا مستشارين لا يفشلون أبدًا أو مستشارون لا يخطئون أبدًا. المستشارون ذوو الحصى هم أولئك الذين يعملون من خلال النكسات ، ويتدحرجون باللكمات ، ويفعلون ذلك بروح راغبة ومزدهرة. يرتد المستشارون المتشددون على أقدامهم بسرعة بعد التغيير ، ولا يدعون سوءًا يؤثرون على تجربة المعسكر. حتى إذا لم يشعروا بالإثارة حيال مهمة أو نشاط أو تعديل ، فإنهم يتقدمون ويمضون في موقف قادر على القيام به ورغبة في المحاولة.

3. ركزت العربة. المخيم ممتع للغاية. ينظر الكثير من البالغين إلى كل شيء يقدمه المخيم ويقولون ، “هل يمكنني القدوم إلى المخيم؟” بالطبع ، عندما تكون مستشارًا ، فأنت تريد تجربة كرة القدم الفقاعية والرماية والتجديف والطلاء. تريد قضاء الوقت مع أصدقائك المستشارين وخلق ذكريات مذهلة مثل الأطفال. ومع ذلك ، إذا كان هذا هو السبب الرئيسي لوجودك هنا ، فلدينا مشكلة. نريد أشخاصًا موجودين هنا لأنهم يريدون توفير تجربة ممتعة تتمحور حول المسيح للمخيمين الذين يأتون. نريد أشخاصًا يستثمرون في حياة الأطفال في المخيم. كل شيء آخر هو مجرد مكافأة لهم.

4. المسؤول. قد يبدو هذا الشخص وكأنه بلا تفكير ، ولكنه مهم جدًا. كمستشار ، عليك عبء ثقيل. أنت الشخص الذي يحتاج إلى الحفاظ على سلامة المعسكر الخاص بك في جميع الأوقات. أنت الشخص الذي يحتاج إلى التأكد من أنهم يستمتعون ، ويضمنون أنهم يأكلون ثلاث وجبات في اليوم ، ويضمنون أن يتم تناولهم في الليل ، والذي يضمن أنهم مستيقظون وجاهزون لليوم. إذا كنت مهملاً ، فقد تكون العواقب خطيرة. لا يمكننا أن نتحمل توظيف موظفين غير مسؤولين.

5. العمل الجاد. لا يمكنك العمل في المخيم وتكون كسولًا. ليس هناك وقت لذلك. على عكس الوظائف الأخرى ، تعمل هذه السيارة من وقت شروق الشمس حتى تغرب (وحتى بعد ذلك). عندما تختار الركود ، يتلقى المعسكر الخاص بك تجربة من الدرجة الثانية ، وهذا ليس عادلًا لهم. أفضل المستشارين يعطون كل نشاط وكل لحظة كل ما لديهم ، مثل لاعب كرة قدم يترك كل شيء لديه في الملعب في نهاية المباراة.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا سردها كصفات مفيدة في مرشد المخيم. الإبداع. مبادرة. حب للأطفال والشباب. العطف. الانتباه. المرونة. نقل اثاث دبي اللطف. الاتصالات. القيادة. احترافية. سخافة. يمكن أن تستمر القائمة وتطول. ومع ذلك ، إذا كنت أحد الوالدين وتتطلع إلى إرسال طفلك إلى المخيم هذا الصيف ، فاعلم أن Camp Wyoming يستأجر أشخاصًا رائعين حقًا كمستشارين ومديرين ومدربين ،

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *